تعرض طالب في مدرسة اورط حلمي الشافعي لاصابه بالرجل وصفت بالمتفاوته بجروح في رجله بعد اصطدامه بأنبوب مياه مما أدى الى وقوعه أرضا. وقد حضرت سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود ونقلته الى مستشفئ الجليل الغربي ووصفت اصابته بالطفيفة

تعرض طالب في مدرسة اورط حلمي الشافعي لاصابه بالرجل وصفت بالمتفاوته بجروح في رجله بعد اصطدامه بأنبوب مياه مما أدى الى وقوعه أرضا. وقد حضرت سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود ونقلته الى مستشفئ الجليل الغربي ووصفت اصابته بالطفيفة .

 

ادارة المدرسة اطمأنت على الطالب المصاب وحمدت الله أن اصابته طفيفة ، وأكدت أن حادثا كهذا نادر الحدوث ولكنها انتهزت الفرصة لتحذر طلابها من القيام بأعمال متهورة قد تؤدي الى اصابتهم بالأذى .

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.