سفر

ماكتان الفيليبينية: جزيرة مرجانية سياحية ساحرة

تشتهر جزيرة ماكتان بمنتجات "الحرف اليدوية المحلية" مثل الغيتار وغيرها من المصنوعات الخشبية الأخرى كما تهتم بصناعة المفروشات والأثاث

تشتهر جزيرة ماكتان بمنتجات "الحرف اليدوية المحلية" مثل الغيتار وغيرها من المصنوعات الخشبية الأخرى كما تهتم بصناعة المفروشات والأثاث

 


تقع جزيرة ماكتان المكتظة بالسكان على بعد بضعة كيلومترات من جنوب شرق منطقة سيبو في الفيليبين. وتمتاز ماكتان، التي تعد واحدة من أهم الجزر السياحية في سيبو، بتنوع وجهاتها ومواقعها السياحية الجذابة. وباعتبارها جزيرة مرجانية، فإنها توفر أفضل التجارب فيما يخص أنشطة الغوص، والتزلج المائي، وسياحة التجوال السريع بين الجزر، وغيرها من الأنشطة السياحية والثقافية التي توفرها جزر الفيليبين الأخرى.

 

تولي الجزيرة اهتماما خاصا لصناعة السياحة الراقية مثلما تهتم بصناعة المفروشات والأثاث. كما تشتهر المنطقة كذلك بمنتجات "الحرف اليدوية المحلية" مثل الغيتار وغيرها من المصنوعات الخشبية الأخرى. وغالبا ما توفر كل المنتجعات السياحية في جزيرة ماكتان تقريبا العديد من الأنشطة المسائية الترفيهية المتنوعة، يتم تقديمها خصيصا خلال عطلات نهاية الأسبوع والمناسبات والمواسم الخاصة، ويتم من خلالها تقديم مجموعة من العروض المسرحية والثقافية التي تتيح لك فرصة قضاء أمسيات ممتعة رائعة.

 

تعد جزيرة ماكتان كذلك أنسب مكان لأفضل مغامرات "التجول السريع بين الجزر" وأكثرها تميزا عبر جميع أنحاء الفيليبين. كما تعد الجزيرة أيضا موقعا لثاني أكبر مطار دولي للفيليبين، فضلا عن حوض الأسماك الجذاب والشهير بفيساياس. كم وتتوفر العديد من مراكز التسوق في جميع أنحاء الجزيرة.

 

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.