محليات

السجن مع وقف التنفيذ لحاضنة من الناصرة نسيت طفلا وتركته وحيدا

والدة الطفل وصلت الى الحضانة قرابة الساعة الرابعة الى منزلها ولم تعثر على طفلها وبدأت بالبحث عليه بكل مكان وعند توجهها الى الروضة سمعت صراخ طفل

والدة الطفل وصلت الى الحضانة قرابة الساعة الرابعة الى منزلها ولم تعثر على طفلها وبدأت بالبحث عليه بكل مكان وعند توجهها الى الروضة سمعت صراخ طفل

 


أصدرت محكمة الصلح في مدينة الناصرة حكما على حاضنة أطفال عربية من المنطقة بالسجن مع وقف التنفيذ، بالإضافة الى دفع غرامة مالية، وذلك بعد اتهامها بترك طفل دون رقابة. وجاء في لائحة الإتهام أن في تاريخ 02.10.2013 كان على المربية البقاء في الحضانة حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا بعد مغادرة المديرة، حيث كان طفلين رضيعين لا يزالان نائمين في الحضانة. وقامت الحاضنة بمغادرة الحضانة قرابة الساعة الثانية والنصف دون أن تتفقد الحضانة ونسيت طفلا نائما دون أن تلاحظه.

 

وجاء في لائحة الإتهام أيضا أن والدة الطفل وصلت الى الحضانة قرابة الساعة الرابعة الى منزلها ولم تعثر على طفلها، وبدأت بالبحث عليه بكل مكان، وعند توجهها الى الروضة سمعت صراخ طفل كان وحيدا في المكان. وقد لاحظت الوالدة فتى يتجول قرب الحضانة فاستدعته لمساعدتها ليدخل الى الحضانة ويفتح الباب حتى تخلص طفلها. وقد تركت الحاضنة الطفل البالغ من العمر 3 سنوات دون مراقبة، كما وتركته وحيدا داخل الروضة لمدة ساعة ونصف مما شكل خطرا على حياته.

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.