فن وترفيه

نانسي تنشر صورها برفقة زوجها وابنتيها وسط البحر

نشرت نانسي على صفحاتها على مواقع فيسبوك وتويتر وإسنتغرام صورتين الأولى تظهر فيها برفقة إيلا وميلا والثانية لزوجها الدكتور فادي برفقة ابنتيها

نشرت نانسي على صفحاتها على مواقع فيسبوك وتويتر وإسنتغرام صورتين الأولى تظهر فيها برفقة إيلا وميلا والثانية لزوجها الدكتور فادي برفقة ابنتيها

 


قضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم يوما رائعا على اليخت في وسط البحر برفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم وإبنتيهما الجميلتين ميلا وإيلا، حيث أصدرت على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وإسنتغرام صورتين، الصورة الأولى تظهر فيها برفقة إيلا وميلا، والثانية لزوجها الدكتور فادي برفقة ابنتيها.

 

من جانب آخر، يعبر فيديو كليب نانسي الأخير لأغنيتها الخليجية الناجحة "ما أوعدك ما غير" حاجز المليون مشاهدة قريباً، حيث حصد حتى الأن 991,800 مشاهدة والعدد في تصاعد سريع. ونذكر أن الأغنية من كلام مبارك الحديبي، لحن طلال، وتوزيع طارق عاكف.

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.