موضة وازياء

تسريحات عصرية متميزة للعروس مستواحاة من النجمات

إخترنا لك ايتها العروس تسريحات إعتمدتها سويفت في عدّة مناسبات وجمعت فيها بين الشعر المرفوع والغرّة التي تغطّي الجبين بالكامل

إخترنا لك ايتها العروس تسريحات إعتمدتها سويفت في عدّة مناسبات وجمعت فيها بين الشعر المرفوع والغرّة التي تغطّي الجبين بالكامل

 


لطالما لفتت الفنانة الأميركية تايلور سويفت الأنظار بجمالها وجاذبيتها وإطلالاتها التي تعكس نعومتها، أما تسريحاتها فهي دائماً منوّعة وشبابية وتتميّز بلمسات تناسب العروس العصرية التي تحتار في إختيار ما ينسجم مع ذوقها. من هنا نضع بين يديك أيتها العروس خمسة إقتراحات للحصول على تسريحات عصرية متميزة للغاية من توقيع هذه الفنانة الجميلة:

 

التسريحة الأنثوية الطبيعية: تعتمد على الشعر المرفوع من الخلف بطريقة طبيعية جداً ومرتاحة، لكن مع ترك خصلات أمامية تتدلى على الوجه وتضفي لمسات أنثوية إلى إطلالتك. وهذه التسريحة تعتمدها كثيراً سويفت وخصوصاً في المناسبات الرسمية التي تحضرها.

 

تسريحة الخصلات الحالمة: تعتمد على الخصلات المموجة المسترسلة، وهي تسريحة تناسب العروس العصرية التي ترغب في زفاف بين أحضان الطبيعة أو على شاطئ البحر ويليق بها إكليل الورد الناعم ليضفي المزيد من الجاذبية على العروس.

 

تسريحة متألقة بالإكسسوار البراق: ترغب العروس عادة في إختيار العديد من الإكسسوارات لشعرها وأبرزها التاج، لكن العروس العصرية بطبعها ترفض التاج وتبحث عن لمسات براقة بديلة، من هنا نضع بين يديك تسريحات إعتمدتها تايلور، واحدة للشعر المرفوع وأخرى للشعر المسترسل وكلاهما مزينتان بإكسسوار كريستالي رائع.

 

تسريحة متألقة للعروس الرومنسية العصرية: وهي التي تعتمد على التسريحة المزينة بالورود، أو بالوردة الكبيرة الجانبية، وقد إختارت سويفت عدة تسريحات متميزة نعرفك إليها من خلال الصور التي تبرز فيها نعومة سويفت بطريقة حالمة ورائعة.

 

تسريحة ناعمة للغاية للعروس التي لا تتخلى عن الغرّة: إخترنا لك ايتها العروس تسريحات إعتمدتها سويفت في عدّة مناسبات وجمعت فيها بين الشعر المرفوع والغرّة التي تغطّي الجبين بالكامل، والتي تضفي إلى وجه العروس نعومة لا مثيل لها.

 

ما رأيك ايتها العروس العصرية بهذه الإقتراحات الخمسة لتسريحات غاية في الجمال؟

 





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.