استضاف فريق مكابي حيفا على أرض استاد سامي عوفر الجديد في حيفا فريق اتحاد ابناء سخنين في أول مباراة دوري للفريقين هذا الموسم

استضاف فريق مكابي حيفا على أرض استاد سامي عوفر الجديد في حيفا فريق اتحاد ابناء سخنين في أول مباراة دوري للفريقين هذا الموسم

 


استضاف فريق مكابي حيفا على أرض استاد سامي عوفر الجديد في حيفا عند الساعة 8:55 من هذا المساء فريق اتحاد ابناء سخنين في أول مباراة دوري للفريقين هذا الموسم، وستكون ايضا المباراة احتفالية، حيث سيتم تدشين وافتتاح استاد سامي عوفر الجديد وسط حضور أكثر من 30 الف مشجع، بحسب ما أفادت به إدارة مكابي حيفا والبلدية استنادا لبيع التذاكر للمباراة.

 

وجاءت نتيجة الشوط الأول في المباراة 1:0 لمكابي حيفا من هدف سجله حين عزرا في الوقت المحتسب بدل ضائع من زمن الشوط الأول. واهتزت شباك سخنين بهدف ثاني في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، حيث سجل الهدف رايوس وأصبحت نتيجة المباراة 2:0 لصالح مكابي حيفا.

 

بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالنتيجة 0:1، والتي كانت بمثابة وجبة أوكسجين لفريق مكابي حيفا، ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الـ47 ضاعف روبين رايوس النتيجة لمكابي حيفا لتصبح 0:2. ورفع هذا الهدف من معنويات لاعبي حيفا وأحبط الفريق السخنيني. ونتيجة لأخطاء قاتلة في دفاع اتحاد سخنين، استغل اللاعب ابو حتسيرا الفرصة وسجل في الدقيقة الـ58 الهدف الثالث لحيفا لتصبح النتيجة 0:3. وفي الدقيقة الـ64 سدد لاعب التعزيز في صفوف اتحاد سخنين يانيس كرة صاروخية استقرت في الزاوية العليا لمرمى مكابي حيفا، مقلصا النتيجة الى 1:3.

 

وجاء الرد الحيفاوي على اهتزاز شباكه بهدف سريعا، وفي الدقيقة الـ67 غرز روبين رايوس المسمار الرابع في نعش الفريق السخنيني وأعلن تفوق حيفا بالنتيجة 1:4. ومع دخول اللاعب البديل أبو ناهية أرض الملعب، تلقى كرة متاحة من زميله فراس مغربي وحولها الى الشباك مقلصا النتيجه الى 2:4. وبهذا يكون فريق اتحاد أبناء سخنين قد تعرض لخسارة أليمة في أول مباراة دوري له هذا الموسم.

 

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.