محليات

العثور على مختبر لزراعة المريحوانا بنتسيرت عيليت واعتقال مشتبه

تمت إحالة المشتبه للتحقيق في محطة الشرطة في نتسيرت عيليت وسيتم يوم غد الثلاثاء النظر بطلب تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في الناصرة

تمت إحالة المشتبه للتحقيق في محطة الشرطة في نتسيرت عيليت وسيتم يوم غد الثلاثاء النظر بطلب تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في الناصرة

 


في أعقاب عملية لمحققي الشرطة في نتسيرت عيليت، تم القبض على شاب في سنوات الأربعينات من عمره، وذلك بعد العثور على مختبر "مائي" لزراعة نبتة "المريحوانا" السامة، وذلك بعد القيام بعملية تفتيش في منزله.

 

وتم العثور على 40 نبتة وبذور التي يشتبه بأنها من نوع "المريحوانا"، كما وتم العثور على أدوات التي تستعمل لتربية النباتات السامة من بينها: أجزاء إضاءة، مراوح، أسمدة من أنواع مختلفة التي تقوم بتكبير النباتات بظروف المختبر. وتمت إحالة المشتبه للتحقيق في محطة الشرطة في نتسيرت عيليت، وسيتم يوم غد الثلاثاء النظر بطلب تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في الناصرة.

 

 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.