سيارات

كيا اوبتيما 2016 سيدان الجديدة تظهر في اول صور مسربة

النموذج المبدئي الذي شاهدناه كان مغطى بواقي لكن بعض الفتحات توضح آن السيارة لن تكون مختلفة بشكل كلي عن الإصدار الحالي من السيارة

النموذج المبدئي الذي شاهدناه كان مغطى بواقي لكن بعض الفتحات توضح آن السيارة لن تكون مختلفة بشكل كلي عن الإصدار الحالي من السيارة

 


الجميع ينظر التحديث الجديد من كيا اوبتيما 2016 سيارة السيدان ذات الحجم المتوسط، والمعروفة أيضاً في كوريا باسم K5 والتي شاهدناها في المانيا اثناء عمل اختبارات التطوير. فقد قطعت كيا شوط كبير منذ إطلاق الإصدار الأول من الاوبتيما ما بين عامي 2000 و2005، خاصة بالإصدار الحالي الذي تم تقديمه في عام 2010 والذي تفخر به الشركة بتقديم أحدث التقنيات والمعدات في سيارتها، وتعود بالشكر للمصمم بوص بيتير شريلر بالتصميم المستوحى من تصميمات السيارات الأوربية.

 

في حين أن الشركات الألمانية تسعى الى دورة حياة للسيارة تصل الى 7 سنوات، لكن الشركات الكورية مثل كيا تعتمد على 5 سنوات فقط من دورة حياة السيارة، فبالتأكيد هما يستعدون على السيارة التي ستستبدل الأوبتيما والتي مقرر أن يتم الكشف عنها العام القادم.

 

النموذج المبدئي الذي شاهدناه كان مغطى بواقي، لكن بعض الفتحات توضح آن السيارة لن تكون مختلفة بشكل كلي عن الإصدار الحالي من السيارة، وستحتفظ بالسقف المنزلق واحد من التغييرات الجوهرية التي لاحظناها هي فتحة الزجاج الخلفي بعد النافذة الخلفية. الأوبتيما الجديدة ستشترك في نفس القاعدة والهندسية والمحرك مع سيارة هيونداي سوناتا الأحدث، لكن نتوقع تصميما أكبر حجماً ومحركات اختيارية بسعة 1.6 لتر تربو أو بسعة 2.4 لتر أو 2 لتر تربو تشارج وذلك في أمريكا الشمالية.

 





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.