محليات

اعتقال مشتبه من أبو سنان بعد محاولته التزلج من ايلات لهاييتي

بعد مراجعة بينات الشاب المشتبه تبين أنه من الوسط العربي من سكان أبو سنان ويبلغ من العمر حوالي 47 عاما كما وتبين أنه مطلوب للعدالة في شرطة الشمال

أفادت مصادر في الشرطة قبل ساعة وجيزة من بعد ظهر اليوم الإثنين عن استلام إخطار في شرطة منطقة ايلات، وحدة البحرية، بخصوص شاب مشتبه تمت ملاحظته وهو يتزلج على لوحة تزلج في مياه خليج ايلات مع معاينة حقيبة سفر على ظهره، وهو على بعد نحو 500 متر من خط الشاطىء متعمقا في عرض المياه، والى ذلك سارع فريق من شرطة البحرية الى المكان مستفسرين عن وجهته والحاصل، فما كان من الشاب إلا أن أخبرهم حول نواياه المبيتة بالسفر لجزر الهاييتي لملاقاة صديقة طفولتة وحبيبته منذ كانا في السادسة من أعمارهما، وقد صرح بأنه لم يستطع نسيانها أبدا رغم طول السنين التي مرت.

هذا وقام أفراد الشرطة الذين ساورتهم الشكوك حول الحاصل بإقناع الشاب في مرافقتهم بالسفينة الشرطية، مع تأكيدهم لمدى الخطورة الداهمة على سلامته وحياته بتزلجه في تلك المنطقة.

وبعد أن وصلوا الى شاطىء الأمان تمت مراجعة بينات الشاب المشتبه، وتبين أنه من الوسط العربي من سكان بلدة أبو سنان، وكان يسكن مؤخرا في مدينة حيفا، ويبلغ من العمر حوالي 47 عاما، كما وتبين أنه مطلوب للعدالة في شرطة الشمال. والى ذلك تمت إحالة المشتبه مباشرة لمكاتب التحقيقات في شرطة ايلات، مع الإزماع على تسليمه لاحقا الى شرطة الشمال وفقا للمقتضى. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.