خلف شجار عنيف اندلع عند ساعة متأخرة من الليلة الماضية بين اقرباء من افراد عائلة واحدة في مجد الكروم 4 اصابات خطيره واصابات اخرى طفيفة كما افادنا مدير مركز حيان الطبي الدكتور علي النعمة.

خلف شجار عنيف  اندلع عند ساعة متأخرة من الليلة الماضية  بين اقرباء من افراد عائلة واحدة في مجد الكروم 4 اصابات خطيره واصابات اخرى طفيفة كما افادنا مدير مركز حيان الطبي الدكتور علي النعمة.

 

وأضاف الدكتور نعمة بان طواقم الاسعاف التابعة لمركز حيان قد هرعت الى مكان الشجار وعملت طواقمها على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين والتي وصفت جراح اربعة منهم خطيره اثر تعرضهم لإصابات في الرأس واصابات اخرى وصفت بالطفيفة وتم نقل كافة المصابين الى مستشفى الجليل الغربي لاستكمال العلاج .

 

وهرعت الى مكان الشجار قوة معززة من شرطة كرمئيل وقوات خاصة لفض الشجار واعادة الهدوء الى نصابه كما وباشرت التحقيق في ملابسات اندلاع الشجار وتشير الشرطة بان الخلفية تعود لخلاف على موقف سيارة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.