رياضة عالمية

صافرات الاستهجان تلاحق كاسياس بعد خسارة الديربي

بدا إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد متقبلاً لبعض من اللوم الذي وجه له عقب أحدث هزيمة يمنى بها بطل أوروبا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بخسارته 2-1 على أرضه أمام غريمه أتليتيكو مدريد حامل لقب الدوري المحلي أمس السبت

بدا إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد متقبلاً لبعض من اللوم الذي وجه له عقب أحدث هزيمة يمنى بها بطل أوروبا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بخسارته 2-1 على أرضه أمام غريمه أتليتيكو مدريد حامل لقب الدوري المحلي أمس السبت.
واحتفل كاسياس (33 عاما) يوم الجمعة الماضي بمرور 15 عاما منذ أول ظهور له مع ريال إلا أن قطاعا من الجماهير في استاد برنابيو أخذ في إطلاق صفارات الاستهجان ضد القائد كاسياس عقب تقدم أتليتيكو من ركلة ركنية في الدقيقة العاشرة.

 

وحاول بعض المشجعين في الاستاد التخفيف من حدة الاحتجاجات بالتصفيق بينما دعا البعض الآخر فلورنتينو بيريز رئيس النادي للاستقالة مع تراجع ريال صاحب الإنفاق الكبير بسرعة نحو ما يشبه الأزمة في المراحل الأولى من الموسم الجديد.
وسجل تياجو لاعب وسط أتليتيكو من ضربة رأس من مسافة قريبة وشعر بعض المشجعين بأنه كان بوسع حارس منتخب إسبانيا القيام بالمزيد لمنع الهدف.
وقال كاسياس للصحفيين: "الجماهير لها الكلمة الأولى والأخيرة وإذا ما كانت تعتقد أنها يجب أن تطلق صفارات الاستهجان فإن عليك أن تتقبل ذلك وتحترم رأيها. وأضاف قائد منتخب إسبانيا "يجب أن نحاول تغيير آلية العمل".

 

وتابع "هذا من حق الجماهير ويمكن أن أرد بالطريقة التي أعرفها وهي الأداء في الملعب". واستطرد قائلا "يمكنني تفهم حالة الذعر الجماعي السائدة بعض الشيء لأن شباكنا منيت بالكثير من الأهداف من كرات ثابتة وأشعر بالمسؤولية عن هذا كحارس مرمى".
وعلى الرغم من رحيل دييجو لوبيز الذي كان الحارس الأول للفريق الموسم الماضي في ظل مشاركة كاسياس في دوري أبطال أوروبا يبدو مكان قائد ريال غير مضمون في التشكيلة عقب شراء النادي لكيلور نافاس حارس كوستاريكا من ليفانتي في نهاية الموسم الماضي.

 

وكان لقاء الأمس شاهدا على أول فوز لاتليتيكو في استاد برنابيو في مباراتين متتاليتين وهو ما ترك ريال بقيادة كارلو انشيلوتي برصيد ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات متراجعا بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر.
وأهدر ريال تقدمه بهدفين ليخسر 4-2 أمام ريال سوسيداد في المباراة السابقة بالدوري الإسباني في نهاية الشهر الماضي ويبدو الفريق بحاجة للتعافي سريعا قبل مباراة بازل السويسري في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الثانية بدوري أبطال اوروبا بعد غد الثلاثاء.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.