فلسطيني

استشهاد أنس الحناوي أحد أفراد القسام متأثرا بجراحه في الأردن

أصيب الحناوي وهو ذاهب للمسجد في مخيم جباليا بصاروخ من طائرة حربية بدون طيار توفي بسببه شيخ سبعيني كان يرافقه للمسجد

أصيب الحناوي وهو ذاهب للمسجد في مخيم جباليا بصاروخ من طائرة حربية بدون طيار توفي بسببه شيخ سبعيني كان يرافقه للمسجد

 


استشهد صباح اليوم الأحد، الشاب أنس تيسير الحناوي (22 عاما) متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث كان يعالج في إحدى مستشفيات الأردن. وأفادت مصادر فلسطينية أن الشهيد الحناوي الذي كان يدرس الهندسة، هو أحد أفراد نخبة "القسام"، وأصيب وهو ذاهب للمسجد في مخيم جباليا بصاروخ من طائرة حربية بدون طيار توفي بسببه شيخ سبعيني كان يرافقه للمسجد، وعانى من تهتك في الرئة وشظايا في القدمين والوجه.

 

وأوضح والد أنس أن "ابنه كان في حالة خطرة ويعيش على جهاز التنفس الاصطناعي، ويعاني من وجود دم على الرئة، وانسلاخ في الجلد". وكان الحناوي أحد الجرحى الذين تم نقلهم للعلاج الى الاردن، هذا ويواصل المستشفى الميداني الأردني في غزة تقديم خدماته الطبية للمواطنين. يذكر أنه ارتقى أكثر من 2180 شهيدا وما يزيد عن 11 ألف مواطنا، جلهم من الأطفال والنساء، في العدوان الإسرائيلي الذي استمر 51 يوما.

 


الشهيد أنس الحناوي

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.