فن وترفيه

بوبي: أكبر قطة معمرة بالعالم وتبلغ 24 عاما

ولدت بوبي في شهر فبراير من عام 1990 في مدينة بورنموث في المملكة المتحدة أي في نفس الشهر الذي خرج به نيلسون مانديلا من السجن

ولدت بوبي في شهر فبراير من عام 1990 في مدينة بورنموث في المملكة المتحدة أي في نفس الشهر الذي خرج به نيلسون مانديلا من السجن

 


تناقل العالم أخبار لأكبر معمر ومعمرة في العالم والآن سنبتعد عن البشر قليلاً، لننقل لكم خبر جديد عن عالم الحيوان ونعرفكم بأكبر قطة معمرة في العالم. "بوبي" هذا هو اسمها، هي أكبر قطة "قط ذبل" معمرة في العالم بعمر 24 عاماً حسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أي ما يعادل 114 عاماً مقارنة بعمر الإنسان.

 

ولدت بوبي في شهر فبراير من عام 1990، في مدينة بورنموث في المملكة المتحدة، أي في نفس الشهر الذي خرج به نيلسون مانديلا من السجن. وتقول صاحبة القطة مارغريت معلقة على طول عمر قطتها الإستثنائي: "أعتقد بأن السبب يعود لنظامها غذائي الجيد ولممارستها للتمارين الرياضية". وتقول أيضاً مارغريت بأن "بوبي لا ترى ولا تسمع ودائماً ما تموء على كل شيء". ومن الجدير بالذكر أن متوسط عمر القطط هو 15 عاما، ويمكن أن تعيش القطط ما بين 25 عاما حتى 30 عاما كحد أقصى.

 

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.