app

نظام تشغيل آبل الجديد iOS 8 يبدأ بعد أيام قليلة

على المستخدم التأكد من وصول تحديث إليه من الإعدادات ومن ثم خيار عام ومن ثم تحديث النظام مع العلم أن التحديث يفترض أن يبدأ بالوصول بتاريخ 17 سبتمبر

على المستخدم التأكد من وصول تحديث إليه من الإعدادات ومن ثم خيار عام ومن ثم تحديث النظام مع العلم أن التحديث يفترض أن يبدأ بالوصول بتاريخ 17 سبتمبر

 


أيام قليلة وسيبدأ تحديث نظام تشغيل آبل الجديد بالوصول لجميع مستخدمي أجهزتها بنظام تشغيل iOS، وقبل أن يقوم المستخدم بالتحديث إلى الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم iOS 8، لا بد من إجراء بعض الخطوات لضمان وصول التحديث إليه وإمكانية تثبيته بسهولة. في البداية لا بد من التأكد من أن التحديث متاح لجهاز المستخدم، فإن كان المستخدم يملك هاتف آيفون "4 إس" وما فوق، أو اللوحي آيباد 2 وما فوق بالإضافة إلى جهاز آيبود تتش، فإن التحديث سيصله حسب ما صرّحت آبل.

 

بعد ذلك لا بد من التأكد من أن هناك مساحة فارغة كافية على الجهاز، ومن الأفضل أن يقوم المستخدم بإتاحة حوالي 3 جيجابايت من الآن، لأن تحديث iOS 7 كان يبلغ من الحجم حوالي 700 ميجابايت وأكثر، وذلك يعتمد على نوع الجهاز، كما أنه لابد من وجود مساحة إضافية ليتمكن الجهاز من تركيب التحديث الجديد.

 

ويُفضّل لو قام المستخدم بأخذ نسخة احتياطية لملفاته وتطبيقاته بالإعتماد على برنامج "آيتونز". وفي الختام على المستخدم التأكد من وصول تحديث إليه من الإعدادات ومن ثم خيار عام، ومن ثم تحديث النظام، مع العلم أن التحديث يفترض أن يبدأ بالوصول بتاريخ 17 سبتمبر الحالي.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.