محليات

نتنياهو: ايران تدعم حماس وداعش وجميعها سامة وتابعة لنفس العقيدة

قال نتنياهو: ندرك أن هناك مهام نواجهها في إطار حماية وطننا من التهديدات المتفشية في المنطقة ونحن نحتاج لدفاع قوي جدا ضدها ونحتاج لجيش قوي ولاقتصاد قوي

إلتقى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم مع بعثة لقيادات منظمة البوندس اليهودية، وقال خلال اللقاء: "إن داعش وحماس والقاعدة وجبهة النصرة وبوكو حرام وحزب الله المدعوم قبل إيران - جميعها أغصان من نفس الشجرة السامة ولجميعها نفس العقيدة. إن الفرق الأساسي بين داعش وحماس هو بأن داعش تقطع الرؤوس وحماس تطلق الرصاص على الرؤوس. إنني أبعث التعازي إلى الشعب البريطاني على عمل همجي آخر قامت به داعش. إننا ندرك مدى الوحشية التي يتعامل معها الشعب البريطاني".

وأضاف نتنياهو: "ندرك أيضا أن هناك مهام كبيرة نواجهها في إطار حماية وطننا من التهديدات المتفشية في المنطقة. نحن نحتاج لدفاع قوي جدا ضدها ونحتاج لجيش قوي ونحتاج أيضا لاقتصاد قوي، والتوازن بينهما يعتبر إحدى المهام الكبرى التي نواجهها، وأنوي أن أحصل على دفاع قوي وعلى اقتصاد قوي على حد سواء". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.