محليات

جماهير غفيرة تشيع جثمان القاضي عبد الرحمن زعبي في الناصرة

شيعت جماهير غفيرة عصر اليوم السبت جثمان المرحوم القاضي عبد الرحمن بكر زعبي (أبو بكر) عن عمر ناهز 82 عاما، وذلك في قاعة المقبرة الجديدة في مدينة الناصرة، وقد بدأت مراسيم الدفن على روح المرحوم كما وألقيت كلمات قصيرة من قبل رئيس بلدية الناصرة علي سلام، القاضي سليم جبران، توفيق كتيلي، وخالد زعبي

التعازي تقبل في قاعة الجامع الأبيض في الناصرة ابتداء من يوم الأحد الموافق 14.09.2014 وحتى يوم الأربعاء الموافق 17.09.2014

 


شيعت جماهير غفيرة عصر اليوم السبت جثمان المرحوم القاضي عبد الرحمن بكر زعبي (أبو بكر) عن عمر ناهز 82 عاما، وذلك في قاعة المقبرة الجديدة في مدينة الناصرة، وقد بدأت مراسيم الدفن على روح المرحوم كما وألقيت كلمات قصيرة من قبل رئيس بلدية الناصرة علي سلام، القاضي سليم جبران، توفيق كتيلي، وخالد زعبي.

 

 

من الجدير بالذكر أن التعازي تقبل في قاعة الجامع الأبيض في الناصرة ابتداء من يوم الأحد الموافق 14.09.2014 وحتى يوم الأربعاء الموافق 17.09.2014، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، ومن الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى الساعة التاسعة ليلا. إنا لله وإنا اليه راجعون.

 

وتتقدم أسرة إذاعة الشمس وإدارتها بأحر التعازي بوفاة المرحوم القاضي عبد الرحمن زعبي، سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته، له الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.