عالمي

كيري من القاهرة: ملتزمون بدعم مصر

أعلن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، أن الولايات المتحدة ملتزمة بدعم مصر وحريصة على استراتيجية العلاقة بين البلدين وقال كيري في مؤتمر صحفي عقده في القاهرة مع نظيره المصري سامح شكري السبت 13 سبتمبر/ أيلول، إن بإمكان مصر أن تعب دورا حاسما في مكافحة الإرهاب عبر رفض الأفكار

أعلن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، أن الولايات المتحدة ملتزمة بدعم مصر وحريصة على استراتيجية العلاقة بين البلدين.

 

وقال كيري في مؤتمر صحفي عقده في القاهرة مع نظيره المصري سامح شكري السبت 13 سبتمبر/ أيلول، إن بإمكان مصر أن تعب دورا حاسما في مكافحة الإرهاب عبر رفض الأفكار التي تروج لها التنظيمات الإرهابية مثل "الدولة الإسلامية".

 

وأشار إلى أن تنظيم الدولة الإسلامية يدعي أنه يحارب باسم الدين لكن الإسلام بريء من التنظيم، مضيفا: "هدفنا هو مواجهة "الدولة الإسلامية" ومواصلة الحرب ضد الإرهاب".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.