علوم

فيسبوك تسعى لإنهاء هيمنة يوتيوب على سوق إعلانات الفيديو

تحاول شركة فيسبوك جذب كبار منتجي المحتويات على موقع يوتيوب لحملهم على المشاركة بالفيديوهات الخاصة بهم مباشرة على شبكتها الاجتماعية العملاقة ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال الخميس 11 سبتمبر/أيلول عن مصادر مطلعة أن شركة فيسبوك تحاول التفوق على موقع اليوتيوب التابع لشركة غوغل عن طريق جذب كبار منتجي المحتويات إلى شبكتها الاجتماعية

تحاول شركة فيسبوك جذب كبار منتجي المحتويات على موقع يوتيوب لحملهم على المشاركة بالفيديوهات الخاصة بهم مباشرة على شبكتها الاجتماعية العملاقة.

 

ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال الخميس 11 سبتمبر/أيلول عن مصادر مطلعة أن شركة فيسبوك تحاول التفوق على موقع اليوتيوب التابع لشركة غوغل عن طريق جذب كبار منتجي المحتويات إلى شبكتها الاجتماعية.

 

وقال تقرير الجريدة إن بعضا من المحتويات الشهيرة مثل Walt Disney Co's Maker Studios و Collective Digital Studio باتت الآن موجودة بالفعل على منصة الأخبار الرئيسية لفيسبوك وعلى بعض الصفحات الفردية، كما أن واحدا من أشهر المسلسلات على موقع اليوتيوب المسمى "The Annoying Orange"، الذي أنتجته شركة Collective، لديه كذلك صفحة مخصصة على فيسبوك.

 

وقالت متحدثة باسم فيسبوك للصحيفة:" يجري فريق المشاريع المشتركة لدينا محادثات منتظمة مع منشئي المحتويات حول كيفية الاستفادة من أفضل عروض في موقعنا".

وفي حال نجاح خطة فيسبوك، فمن الممكن أن تنهي هيمنة يوتيوب على سوق إعلانات الفيديوهات.

هذا ولم تصدر شركة فيسبوك أية تعليقات على تقارير الصحيفة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.