محليات

عائلة حمودة زعبي تستنكر مقتل ماهر مصطفى: لا علاقة لنا بالجريمة

جاء في بيان آل حمودة: نعبر عن حزننا الشديد وشجبنا العميق لهذه الجريمة البشعة وننظر بخطورة لمثل هذه الأعمال ورحم الله إبننا المغدور ماهر حسين مصطفى

جاء في بيان آل حمودة: نعبر عن حزننا الشديد وشجبنا العميق لهذه الجريمة البشعة وننظر بخطورة لمثل هذه الأعمال ورحم الله إبننا المغدور ماهر حسين مصطفى

 


عممت عائلة آل حمودة الزعبي من مدينة الناصرة بيان شجب واستنكار جاء فيه: " بسم الله الرحمن الرحيم، ‏{‏وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ اِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْاَبْصَارُ} صدق الله العظيم. أولا نحن نستنكر ونشجب الجريمة التي وقعت يوم أمس 12/09/2014 والتي راح ضحيتها ماهر حسين مصطفى "خالد العلي"، الذي هو واحد من أبناء أسرتنا وأهلنا وأبناء هذا البلد الطيب. هذه الجريمة وقعت وقع كالصاعقة علينا تحديدا، وعلى أهالي المنطقة بشكل عام".

 

وأضاف البيان: "ثانيا: إننا جميعا آل حموده في الناصرة، في كل مكان وزمان، إذ نعزي أنفسنا أولا ونتقدم لذوي الفقيد ال خالد العلي ولأفراد العائلة جميعا بالتعزية الصادقة، فمصابكم مصابنا وألمكم ألمنا وعزائكم عزائنا. آملين منكم التحلي بالصبر والحكمة، وإنا لله وإنا اليه راجعون. كما وإننا نعلن أن لا علاقة لنا بالجريمة البشعة، ولسنا طرفا فيها وإننا نسعى دائما الى مواصلة العلاقات الأسرية والأخوية مع أسرتكم وعائلتكم الكريمة. وإن هذه الجريمة النكراء يجب أن تحرك كل صاحب ضمير وقوى إن كانت سياسية أم مجتمعية، للعمل الجاد والنضال لإلقاء القبض على الفاعلين المجرمين".

 

وتابع البيان: "إخواننا آل خالد العلي، إن الأيدي المجرمة تتجول بيننا وما عادت تأبه للقيم ومحرمات وعادات حميدة تربينا عليها. مرة ثانية إذ نعبر عن حزننا الشديد وشجبنا العميق لهذه الجريمة البشعة وننظر بخطورة لمثل هذه الأعمال. رحم الله إبننا المغدور ماهر حسين مصطفى "خالد العلي" وتغمده الله بواسع رحمته، والى أهله الصبر والسلوان".

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.