سفر

مدينة لايدن الهولندية ذات المعالم السياحية العريقة

تتميز لايدن بمناخها المعتدل طوال العام مما يسمح للعديد من الزوار بزيارتها خلال مواسم زراعة الخزامي أو التوليب والتي تعتبر أكثر فترة تظهر جمال المدينة

تتميز لايدن بمناخها المعتدل طوال العام مما يسمح للعديد من الزوار بزيارتها خلال مواسم زراعة الخزامي أو التوليب والتي تعتبر أكثر فترة تظهر جمال المدينة

 


تقع مدينة لايدن الهولندية الخلابة في منطقة زراعة زهور التوليب الشهير التي تنتشر في مختلف أنحاء هولندا، والتي تعطيها مظهرا جماليا وحضاريا رائعا للغاية. وتعتبر لايدن أيضا موطنا لأقدم جامعة في البلاد، وتضم العديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح إليها من مختلف أنحاء العالم، كما تضم مجموعة متنوعة من المتاحف والمعارض الفنية.

 

وتقع لايدن في الجنوب من أمستردام على مسافة قصيرة من لاهاي، وتعتبر هذه المدينة فريدة من نوعها حيث تنتشر في وسطها العديد من الأبنية التي يرجع تاريخها للقرن الـ17، حيث يمكنك الإستمتاع بمشاهدة آثار تلك الحقبة في زيلبورت ومورسبورت. كما تتسم لايدن أيضا بأشجارها الكثيرة ومتنزهاتها وحدائقها النباتية. وتتميز المدينة الجميلة بأنها مدينة نابضة بالحياة، يميزها وجود القنوات والمباني القديمة الجذابة. كما أنه لديها ثروة كبيرة أيضا من صناعة الكتان.

 

تتميز لايدن بمناخها المعتدل طوال العام، مما يسمح للعديد من الزوار بزيارتها خلال مواسم زراعة الخزامي أو التوليب، والتي تعتبر أكثر فترة تظهر جمال المدينة. ويمكن للزوار القادمين إلى لايدن الوصول إلى مطار سخيبول في أمستردام واستقلال قطار مباشرة من هناك إلى لايدن، حيث تتوافر العديد من الفنادق التي تتيح الإقامة المريحة بها. وتتميز لايدن أيضا بوجود عدد من المطاعم والمقاهي الشهيرة هناك التي تقدم أشهى الوجبات.

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.