لجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين للحسم لكن الوقت الإضافي انتهى بالتعادل دون تسجيل أهداف وحسمت المباراة بالضربات الترجيحية وانتهت بفوز الأخوة كفرمندا

لجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين للحسم لكن الوقت الإضافي انتهى بالتعادل دون تسجيل أهداف وحسمت المباراة بالضربات الترجيحية وانتهت بفوز الأخوة كفرمندا

 


نجح فريق الأخوة كفرمندا، بقيادة مدربه عادل عزام، من حسم تأهله للمرحلة القادمة في مسابقة كأس الدولة للدرجة الثانية في المنطقة الشمالية، بفوزه بالضربات الترجيحية على الفريق الضيف مكابي عكا بالنتيجة 4:5. وقد جرت أحداث المباراة على استاد الدوحة في سخنين وسط حضور المئات من المشجعين الذين حضروا لمشاهدة فريقهم من كفرمندا في أول ظهور له هذا الموسم، والإطلاع عن كثب على قدراته.

 

وكانت غالبية دقائق الشوط الأول من المباراة تحت سيطرة الفريق المنداوي الذي وصل لبعض الفرص المتاحة للتسجيل، إلا أن هذه الفرص لم تترجم للغة الأهداف بعد أن تم إهدارها، وبقي فريق الأخوة كفرمندا يبحث عن الثغرة المناسبة في دفاع مكابي عكا من أجل التسجيل، وفي الدقيقة الـ45، أي في الدقيقة القاتلة من زمن المباراة، استطاع اللاعب محمد طه ابو صلاح من استغلال فرصة سانحة وإعلان التفوق بالنتيجة 0:1 لكفرمندا وإنهاء الشوط الأول.

 

وظهر في الشوط الثاني تراجع في أداء فريق الأخوة كفرمندا، وسط محاولات حثيثة من فريق مكابي عكا لإدراك التعادل، بالمقابل أتيحت على الأقل فرصتين سانحتين لكفرمندا لم يحسن استغلالهما. وفي الدقيقة الـ90 من المباراة أدرك فريق مكابي عكا التعادل (1:1) من قبل اللاعب أديسو، وأنهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (1:1).

 

وعلى ضوء هذه النتيجة، لجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين من أجل الحسم، لكن الوقت الإضافي أيضا انتهى بالتعادل دون تسجيل أهداف، وفي النهاية حسمت المباراة بالضربات الترجيحية وانتهت بفوز فريق الأخوة كفرمندا بالنتيجة 4:5.

 





























































































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.