محليات

كفر قرع: مصرع علي عبد الغني واصابة شقيقه اثر تعرضهما لاطلاق نار

افاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه قد تم العثور على شخصين وقد تعرضا لاطلاق نار في قرية كفر قرع. وبحسب التقارير الأولية فان اصابتهما تتراوح بين خطيرة لخطيرة جدا.

 

لقي الشاب علي حسام عبد الغني (20 عاما) من كفرقرع مصرعه اليوم الجمعة بعد تعرضه لإطلاق النار في حي العرق في بلدة كفرقرع كما واصيب شقيقه بجراح بالغة الخطورة.

 

هذا وقد هرعت الى المكان طواقم الاسعاف الاولي، فيما باشرت قوات الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

 

 

 

 

وكان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء قد أفاد مسبقا أنه قد تم العثور على شخصين وقد تعرضا لاطلاق نار في قرية كفر قرع. وبحسب التقارير الأولية فان اصابتهما تتراوح بين خطيرة لخطيرة جدا. واحيل كلا المصابين الى المستشفى بعد تلقي العلاج الأولي.

لاحقأ أفاد الناطق بلسان شرطة الساحل بانه قد اعلن عن مصرع المصاب الأول فيما لم تحدد بعد خطورة اصابة الاخر. 

وبحسب المعلومات الأولية، فان اطلاق النار قد تم من مركبة عابرة. ووصلت قوات من الشرطة وباشرت بالتحقيق، هذا ولايزال الخطر يحيط حياة المصاب الاخر.

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.