سفر

بوزنان: خامس المدن الكبرى في بولندا وأقدمها

من أهم المعالم التي يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى بوزنان الكاتدرائية الضخمة الموجودة هناك وقاعة مدينة بوزنان والمتحف التاريخي الموجود هناك أيضا

من أهم المعالم التي يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى بوزنان الكاتدرائية الضخمة الموجودة هناك وقاعة مدينة بوزنان والمتحف التاريخي الموجود هناك أيضا

 


بوزنان أقدم مدن بولندا، وخامس المدن الكبرى فيها، وتقع على نهر وارتا في وسط غرب هولندا وكانت في الماضي مركزا حيويا للدولة البولندية الأولى، وهي المرشحة لتكون عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2016. وتتميز هذه المدينة الرائعة بالمنازل المصممة بالحصى الملونة كما تزدحم أيضا بالكنائس والمعالم الأثرية.

 

مدينة بوزنان القديمة تتميز بطراز معماري رائع، فهي مليئة بالمعالم التاريخية والمتاحف الباطنية والمعارض الفنية والمسارح التي تعتبر من أهم معالم الجذب السياحي بها، حيث يتوافد عليها العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم سنويا، وتشتهر بوزنان بالمطاعم والمقاهي الشهيرة.

 

ومن أهم المعالم التي يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى بوزنان الكاتدرائية الضخمة الموجودة هناك، وقاعة مدينة بوزنان والمتحف التاريخي الموجود هناك أيضا والذي يحتوي على ثلاث غرف رائعة وحديقة "مالتا بارك رايلواي" وحديقة حيوانات بوزنان التي تعتبر واحدة من أقدم المعالم في بولندا حيث يمكن لعشاق الحيوانات التنفس بسهولة هناك. كما يمكنك أيضا الذهاب إلى متحف الفنون التطبيقية والذي يوجد داخل قلعة بوزنان، ويحتوي على مجموعة رائعة من الأثاث والذهب والفضيات والزجاج والسيراميك والأسلحة والساعات والساعات الشمسية أيضا من مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

 































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.