موضة وازياء

قواعد ذهبية تمنحك الشعور بالحيوية والشباب

عليك أن تتبع بعض القواعد الذهبية التي تساعدك في التغلب على الأمراض وتبعد عنك شبح الشيخوخة لتتمتع بالحيوية والشباب

عليك أن تتبع بعض القواعد الذهبية التي تساعدك في التغلب على الأمراض وتبعد عنك شبح الشيخوخة لتتمتع بالحيوية والشباب

 


لكي تتمتع بالشباب في كل لحظة من لحظات حياتك، وتبعد عنك شبح الشيخوخة والأمراض، عليك أن تتبع بعض القواعد الذهبية التي تساعدك في ذلك، والتي منها:

 

- الابتعاد تماماً عن الوجبات الغذائية منخفضة الدهون: ثبت من خلال التجارب والأبحاث التي أجريت مؤخراً أن هذه الوجبات تصيب الإنسان بالضعف، التعب والوهن.

 

- التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية في أجواء مغلقة كما هو الحال في دروس صالات الألعاب الرياضية: ثبت أنه من الأفضل ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، لما لذلك من نفع كبير على الصعيد النفسي والبدني، ما يمنح حيوية أكبر.

 

- التوقف عن الشكوى من كل شيء بحجة التقدم في السن: يكفي معرفة أن الدراسات الحديثة أثبتت أن بمقدور الأشخاص الكبار في السن إنماء عضلاتهم من خلال المواظبة على ممارسة بعض تمارين حمل الأثقال البسيطة على مدار بضعة أسابيع.

 

- الإهتمام بشرب المياه وعدم إهمال الأمر: تبين أن المياه تحرق الدهون، كما أنها تكبح الشعور بالجوع، للحفاظ على الحيوية والرشاقة.

 

- الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية مرات أقل: يفضل تجميع نوعيات التمارين الرياضية وممارستها كلها بشكل تتابعي في غضون بضع دقائق بدلاً من الإفراط في المجهود.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.