موضة وازياء

نقشة المربعات تعود لأزياء خريف 2014

نقشة المربعات من الأنماط الهندسية الرائجة في اتجاهات الموضة لعدة مواسم فالترتان الإسكتلندي بلونه الأحمر البارز هو الأصل لهذه النقشة

نقشة المربعات من الأنماط الهندسية الرائجة في اتجاهات الموضة لعدة مواسم فالترتان الإسكتلندي بلونه الأحمر البارز هو الأصل لهذه النقشة

 


تعتبر الأقمشة ذات الطبعات والنقوشات من أكثر التفاصيل اللافتة في اتجاهات الموضة لهذا الموسم، وهي من أكثر الطرق مناسبة ليظهر المصمم إبداعه وأسلوبه. وعندما نتحدث عن اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2014/2015 لا بد من أن نسلط الضوء على الإتجاهات والميول الأغرب والأكثر عصرية لهذا الموسم.

 

ونحن اخترنا من هذه الإتجاهات نقشة المربعات، لنتيح لك الفرصة لإلقاء نظرة على بعض التصاميم هذا الموسم لتتمكني من اختيار الأنسب لك. نقشة المربعات من الأنماط الهندسية الرائجة في اتجاهات الموضة لعدة مواسم، فالترتان الإسكتلندي بلونه الأحمر البارز هو الأصل لهذه النقشة، وفي عروض أزياء خريف وشتاء 2014 كان للترتان بنمطه الأحمر وجود بارز على منصات عروض الأزياء. ألقي نظرة على هذه المجموعة التي اخترناها لك، وحتماً ستكون نقشة المربعات من خيارك هذا الخريف.

 




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.