سفر

شاطئ باتايا الشهير والمميز في تايلاند

يتميز الشاطئ بتوفير أنشطة ترفيهية متنوعة للسياح حيث يوفر مناخها المشمس الظروف المثالية لممارسة السباحة والأنشطة المائية الأخرى

يتميز الشاطئ بتوفير أنشطة ترفيهية متنوعة للسياح حيث يوفر مناخها المشمس الظروف المثالية لممارسة السباحة والأنشطة المائية الأخرى

 


يعتبر شاطئ باتايا الموجود في تايلاند من أجمل الشواطئ الشهيرة لدى السياح، ويكون مزدحما جدا خلال العطلات الأسبوعية. ويعتبر هذا الشاطئ المنتجع الأكثر شهرة في العالم، ويقع في إقليم تشون بيري ويستقطب السياح الذين يأتون لزيارته من مختلف أنحاء العالم.

 

وكان هذا الشاطئ يعتبر في ما مضى قرية صغيرة لصيد الأسماك، وكانت تقريبا معزولة عن العالم الخارجي ولكن بعد اكتشافها في عام 1961 أصبح الشاطئ من المنتجعات السياحية الهامة في تايلاند، كما تحولت أكواخ الصيد الموجودة على الشاطئ إلى أماكن فاخرة للإقامة، حيث أصبح شاطئ باتايا من الأماكن التجارية الهامة.

 

يتميز الشاطئ بتوفير أنشطة ترفيهية متنوعة للسياح وبالأخص لمحبي الشمس والرياضات المائية، حيث يوفر مناخها المشمس الظروف المثالية لممارسة السباحة والأنشطة المائية الأخرى، مثل التزلج على الماء والإبحار والقوارب السريعة والدراجات البخارية المائية ورياضة الغوص أيضا وغيرها من الأنشطة الأخرى. ولا تقتصر المتعة فقط من خلال ممارسة الأنشطة المائية فقط، بل تعداها إلى الرماية وسباق السيارات وركوب الخيل والرماية والجولف والبولينج والتنس.

 

وإلى جانب ذلك، يوجد أيضا العديد من مراكز التسوق المتمركزة في وسط وجنوب باتايا والنوادي والمطاعم الفاخرة والفنادق السياحية المميزة. كما تتميز المطاعم هناك بتقديم جميع أنواع الطعام التي تعجب جميع الأذواق، فهناك أكلات من الصين وكوريا وألمانيا واليابان وفرنسا وإيطاليا والمكسيك وغيرها من البلدان الأخرى، بالإضافة الى المطاعم الشرقية المميزة أيضا.

 


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.