سيعمل مدرب فريق إتحاد أبناء سخنين على إشراك كل من محمد غدير وفراس مغربي في التشكيله لتقوية وتعزيز خط الهجوم بهدف إحراز الفوز

سيعمل مدرب فريق إتحاد أبناء سخنين على إشراك كل من محمد غدير وفراس مغربي في التشكيله لتقوية وتعزيز خط الهجوم بهدف إحراز الفوز

 


يحل فريق إتحاد أبناء سخنين ضيفا على فريق مكابي حيفا ضمن مباريات كاس التوتو، وذلك مساء يوم غد الأربعاء في تمام الساعة 20:15 على استاد نتانيا.

 

الفريقان خرجا في لقاء الربع نهائي بينهما مساء السبت الماضي على استاد الدوحه متعادلان بالنتيجة (1:1)، وعليه فإن مباراة الغد ستكون حاسمة بين الفريقين، حيث يطمح كل من اتحاد سخنين ومكابي حيفا بالتأهل لنصف نهائي كأس التوتو. وفريق اتحاد ابناء سخنين، وعلى ضوء التعادل مع حيفا نهاية الأسبوع المنصرم، بحاجة للفوز أو تسجيل هدف في شباك مكابي حيفا لضمان التأهل، والفريق الذي سيتأهل من بين الإثنين لنصف النهائي سيحصل على مبلغ مالي بقيمة نصف مليون شيكل. وسيعمل مدرب فريق إتحاد أبناء سخنين، جاي ليفي، على إشراك كل من محمد غدير وفراس مغربي في التشكيله لتقوية وتعزيز خط الهجوم بهدف إحراز الفوز.

 

 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.