عالمي

داعش ينشر فيديو يظهر قطع رأس الصحافي الأميركي ستيفن سوتلوف

داعش ينشر فيديو يظهر قطع رأس الصحافي الأميركي ستيفن سوتلوف، ويهدد بقتل آخر بريطاني الجنسية في حال استمرت الولايات المتحدة وحلفاؤها بقصف مواقع التنظيم في العراق.

داعش ينشر فيديو يظهر قطع رأس الصحافي الأميركي ستيفن سوتلوف، ويهدد بقتل آخر بريطاني الجنسية في حال استمرت الولايات المتحدة وحلفاؤها بقصف مواقع التنظيم في العراق.

نشر موقع "سايت" الأمريكي لرصد ومتابعة المواقع الإسلامية، فيديو لـ"الدولة الإسلامية" يظهر ذبح الرهينة الأميركي الثاني ستيفن سوتلوف، كما نقلت وكالة "رويترز".

ويظهر الفيديو الذي حمل عنوان "رسالة ثانية الى أمريكا" الصحافي ستيفن سوتلوف (31 عاما) راكعا على ركبتيه ومرتديا قميصا برتقاليا والى جانبه مسلح ملثم يحمل سكينا.

وأعلن البيت الأبيض انه سيعمل على التحقق من صحة الشريط المصور، حيث قال إنه لا يستطيع التأكيد أن فيديو إعدام سوتلوف حقيقي.

كما أظهر الفيديو الذي بثه الموقع تحذيرا بشأن رهينة بريطاني اسمه ديفيد هاينز.

وكانت قد طلبت والدة الصحافي الأمريكي سوتلوف الذي اختطف في سوريا قبل عام، من زعيم التنظيم الإرهابي الدولة الإسلامية في العراق والشام - أبو بكر البغدادي الإفراج عن إبنها، وذلك عبر تسجيل فيديو صورّته وبثته صحيفة نيويورك تايمز أولا عبر موقعها ولحقتها وسائل الإعلام الأمريكية الأربعاء المنصرم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.