محليات

الشرطة تطارد شابا من سخنين وتعتقله بشبهة تهديد وإبتزاز فتاة

عادل طربيه

في اتصال مع الناطق بلسان شرطة الشمال قال بأن الشاب تم اعتقاله للتحقيق معه حول قضية تهديد وإبتزاز فتاة للتأكد فيما إذا كان ضالعا بالقضية أم لا

في اتصال مع الناطق بلسان شرطة الشمال قال بأن الشاب تم اعتقاله للتحقيق معه حول قضية تهديد وإبتزاز فتاة للتأكد فيما إذا كان ضالعا بالقضية أم لا

 

 


قام أفراد من شرطة "مسغاف" بمطاردة شاب في الثلاثينات من عمره من سكان مدينة سخنين، وتم اعتقاله بعد مطاردته وهو يقود سيارة مستأجرة، كان قد تركها في أحد الشوارع الفرعية في حي "المصرارة" حيث ترجل منها وفر من المكان، وبعد اختفاء آثاره تم العثور عليه مختبأ في بناية قيد الإنشاء في الحي وتم اعتقاله واقتياده لمحطة الشرطة للتحقيق معه، إضافة لاحتجاز السيارة التي كان يستقلها.

 

وبعد تنفيذ عملية الإعتقال وصل الى الحي عدد كبير من أفراد الشرطة ووحدة حرس الحدود، وعملوا على تفتيش السيارة المستأجرة التي كان يقودها الشاب، واستدعوا صاحبها، حيث لم يعثر على أي شيء فيها ولم تكن مسروقة، بعد أن أكد صاحبها بأنه قام بتأجيرها للشاب الذي تم اعتقاله.

 

وفي اتصال مع الناطق بلسان شرطة الشمال عقب قائلا بأن "الشاب تم اعتقاله للتحقيق معه حول قضية تهديد وإبتزاز فتاة، للتأكد فيما إذا كان ضالعا بالقضية أم لا، ولا زالت التحقيقات في بدايتها".

 

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.