نفى رئيس بلدية اللد في حديث لإذاعة الشمس إدعاءات أعضاء البلدية العرب قائلا بأن الإضراب جاء من دوافع سياسية فقط ولا يصب في مصلحة الطلاب

نفى رئيس بلدية اللد في حديث لإذاعة الشمس إدعاءات أعضاء البلدية العرب قائلا بأن الإضراب جاء من دوافع سياسية فقط ولا يصب في مصلحة الطلاب

 

 


افتتح اليوم الوسط العربي في مدينة اللد اليوم الأول من السنة الدراسية الجديدة، حيث شهدت يوم أمس إضرابا شاملا لكافة المدارس ورياض الأطفال العربية. وقد افتتح اليوم الأول من العام الدراسي بظروف مأساوية للطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة، حيث بدأوا يومهم في خيمة الإعتصام التي نصبتها لجنة الأولياء والنشطاء العرب من أعضاء البلدية، وذلك احتجاجا على "العنصرية في نقل روضة "إيشل" للتعليم الخاص من مبناها في رمات أشكول الى مدرسة الزهراء، والقرار المجحف بحقهم، خاصة وأنهم من ذوي الإحتياجات الخاصة"، وعلى غرار ذلك فقد أقيمت خيمة الإعتصام حتى يتم إيجاد الحلول والحصول على مطالبهم.

 

من جهته نفى رئيس بلدية اللد، يائير رافيفو، في حديث لإذاعة الشمس، إدعاءات أعضاء البلدية العرب، قائلا بأن "الإضراب جاء من دوافع سياسية فقط، ولا يصب في مصلحة الطلاب، وإن البلدية تخصص الميزانيات اللازمة لتطوير المؤسسات التعليمية العربية".

 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.