محليات

تجدد القتال بين الجيش السوري والمعارضة المسلحة في الجولان

سقوط قذيفة هاون طائشة في الاراضي الاسرائيلية والجيش يغلق المعبر الحدودي أمام حركة المدنيين مع احتدام القتال في سوريا للسيطرة على معبر القنيطرة.

اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري والمتردين الذين يسعون للإطاحة بنظام الرئيس بشار الأسد في هضبة الجولان السورية يوم الاثنين، حيث واصل الطرفان الاقتتال للسيطرة على معبر القنيطرة الإستراتيجي على طول الحدود الشمالية الشرقية لإسرائيل.

 



وتحدثت الأنباء عن أن الجيش السوري قام بقصف المنطقة بنيران مدفعية ثقيلة، وشاركت على الأقل دبابة واحدة مدججة بالسلاح في القتال، وفقا لما نقلته وكالة رويترز. 

 

هذا وذكرت مصادر إسرائيبلية أن قذيفة هاون واحدة على الأقل أطلقت من سوريا سقطت في إسرائيل، وكتب مراسل إذاعة الجيش المتواجد في المنطقة على موقع “تويتر” أن بعض النيران العشوائية طالت الجانب الإسرائيلي من الحدود.

 

وقال متحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أن المناطق بجانب الحدود ستغلق أمام المدنيين. مع ذلك، قال المجلس الإقليمي للجولان أنه لم يتلق تعليمات خاصة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.