محليات

اعتقال شاب 19 عام من ام الفحم بشبهة احداث الاشتباكات مع الشرطة‎

قامت عناصر الشرطه باعتقال شاب من مدينة ام الفحم "19عام" وذلك بعد ان داهمت الشرطة منزله فجر يوم الاحد لشبهات لم تعلم في بداية الامر.

قامت عناصر الشرطه باعتقال شاب من مدينة ام الفحم "19عام" وذلك بعد ان داهمت الشرطة منزله فجر يوم الاحد لشبهات لم تعلم في بداية الامر.

 

وبحديث لمراسلنا مع المحامي جميل جبارين قال بان محكمة الصلح قامت بتمديد اعتالقه الى 5 ايام مؤكداً بانه ما نشر عبر وسائل الاعلام غير صحيح بان الشرطة قامت باعتقال موكلي لقيامه بكتابه منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي تضامناً مع غزة , واضاف جبارين بان جهاز الامن العام يتابع الموضوع بحيث يدور الحديث عن اعتداء على شرطة , رمي زجاجه حارقه والمشاركة بتجمهر غير قانوني خلال الاحداث التي كانت في مدينة ام الفحم مع بدايه الحرب على غزة.

 

واختتم جبارين حديثه بان جهاز الامن العام طالب بتمديد الاعتقال الى 15 يوم الا اننا اعترضنا وقررتالمحكمه تمديد الاعتقال الى 5 ايام فقط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.