رياضة محلية

توحيد فريق مكابي ام الفحم وابناء ام الفحم

أفاد مراسلنا قبل قليل بان ادارة فريق ابناء ام الفحم وادارة فريق مكابي ام الفحم قد عقدت جلسة طارئة في منزل اداري ابناء ام الفحم زيدان عبد الرحمن من اجل توحيد فريق ابناء ام الفحم وفريق مكابي ام الفحم لدعم عجلة الكرة الفحماوية من اجل اعادة الجماهير والامجاد من جديد.

أفاد مراسلنا  قبل قليل بان ادارة فريق ابناء ام الفحم وادارة فريق مكابي ام الفحم قد عقدت جلسة طارئة في منزل اداري ابناء ام الفحم زيدان عبد الرحمن من اجل توحيد فريق ابناء ام الفحم وفريق مكابي ام الفحم لدعم عجلة الكرة الفحماوية من اجل اعادة الجماهير والامجاد من جديد.

 

وبحديث مع المدرب واداري ابناء ام الفحم زيدان عبد الرحمن تحدث لمراسلنا قائلاً :" اجتمعنا الليلة مع ادارة مكابي ام الفحم من اجل توحيد راية الكرة الفحماوية دون وضع اي شروط او اي قيود من اجل اعادة امجاد الكرة الفحماوية من جديد واعادة الجماهير الى المقاعد من جديد بعد ان غابت في الاونه الاخيرة.


واضاف زيدان عبد الرحمن بانه قد شارك في الاجتماع من ابناء ام الفحم زيدان عبد الرحمن وعبد تلس والمدرب محمد حسن والمدرب حسين والمدرب شكري جبارين ومن جانب فريق مكابي ام الفحم شارك في الاجتماع الاداري محمد ابو رجا ويوسف داهود.

 

الوحدة تشمل فقط فرق الكبار


واستمر زيدان عبد الرحمن بان الوحدة فقط لفرق الكبار ولا تشمل فرق الشبيبة وعليه فان نشاط فريق ابناء ام الفحم للكبار سيتجمد منذ هذه اللحظة للالتحاق مع فريق مكابي ام الفحم الذي يالعب بالدرجه الاولى لاتاحه الفرص للاعبين مدينة ام الفحم والمنطقة بالالتحاق بصفوف فريق عريق يالعب بالدرجة الاولى من اجل دعم خبراتهم الكروية.

 


واضاف زيدان عبد الرحمن بان ادارة فريق ابناء ام الفحم وادارة فريق مكابي ام الفحم تتوجهان ال ادارة فريق بيتار ام الحفم وهبوعيل ام الفحم للالتحاق بالوحدة الفحماوية لاعادة امجاد الكرة الفحماوية.

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.