رياضة عالمية

ملخص مباراىة الفوز لبرشلونة أمام فياريال 1-0

وضع البديل ساندرو راميريز الكرة في الشباك قبل 8 دقائق على النهاية ليحتفظ لمدربه لويس أنريكي ببدايته المثالية مع برشلونة بعد الفوز بهف وحيد على فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد.

وضع البديل ساندرو راميريز الكرة في الشباك قبل 8 دقائق على النهاية ليحتفظ لمدربه لويس أنريكي ببدايته المثالية مع برشلونة بعد الفوز بهف وحيد على فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد.

 

 

ولم يستطع برشلونة العثور على طريق المرمى أمام فياريال المنظم، لكن إشراك المهاجم نيمار العائد من الإصابة في آخر نصف ساعة منح الفريق الكتالوني قدرة هجومية أكبر.

لكن ليونيل ميسي هو الذي نجح في اختراق دفاع فياريال بتمريرة أمام المرمى حولها راميريز إلى الشباك ليصبح رصيد برشلونة 6 نقاط من أول مباراتين.

وقال راميريز للصحفيين "أنا سعيد على المستوى الشخصي لكن فوق كل ذلك سعيد بالعمل الذي قام به الفريق. استطعت تسجيل هدف الفوز بفضل ليو. ميسي ونيمار لاعبان رائعان رغم أن النتيجة هي عملنا جميعاً وكلنا سعداء".

وأشرك لويس إنريكي الواعد منير الحدادي، الذي هز الشباك الأسبوع الماضي، على حساب نيمار في التشكيلة الأساسية لبرشلونة.

وفي غياب أندريس أنيستا بسبب إصابة في الركبة لعب رافينيا في وسط الملعب على حساب المخضرم تشابي المتوقع أن يحصل على دور صغير هذا الموسم.

واستحوذ برشلونة على الكرة أغلب الوقت، لكنه واجه صعوبات في العثور على مساحة للانطلاق للأمام بمواجهة فياريال المنظم وبدأ الفريق الكتالوني في صنع فرص بعد إشتراك نيمار فقط.

وسدد ميسي في القائم من ركلة حرة في الشوط الأول لكن برشلونة كان محظوظاً أيضاً عندما أفلت من هدف كاد أن يسجله المدافع جيريمي ماتيو في مرماه بالخطأ.

ورد إطار المرمى محاولتين من توماس بينيا وميسي لكل فريق في منتصف الشوط الثاني قبل أن يمرر نيمار إلى ميسي الذي أرسل الكرة أمام المرمى لتصل لراميريز الذي سجل ومنح فريقه النقاط الثلاث.

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.