نقل مساء اليوم (الاحد) طفل من سخنين بالطائرة بحالة خطيرة الى مستشفى رمبام اثر تعرضه لدهس من قبل سيارة خصوصية على الشارع الرئيسي الشرطة وصلت لمكان الحادث وباشرت التحقيقات

نقل مساء اليوم (الاحد) طفل من سخنين بالطائرة بحالة خطيرة الى مستشفى رمبام اثر تعرضه لدهس من قبل سيارة خصوصية على الشارع الرئيسي الشرطة وصلت لمكان الحادث وباشرت التحقيقات . 

 

 

وحاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" بالساعة الاخيره من مساء اليوم الاحد، بمدينة ً سخنين ً وقع حادث طرق تخللة دهس طفل من السكان هناك البالغ من العمر حوالي 10 اعوام من قبل مركبة خصوصية عابره يقودها سائق من سكان سخنين بالثلاثينات من عمره وذلك بينما كان الطفل يقطع عرض الشارع ".

 

واضافت السمري:" هذا واصيب الطفل بجراح وصفت بالبالغة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى بينما تواصل شرطة المرور باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث وبما يتضمن التحقيق مع السائق الضالع المشتبة". 

 


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.