محليات

مصرع جندي اسرائيلي يرفع عدد القتلى الى 72 خلال الحرب على غزة

كان الجندي قد أصيب بعد انفجار عبوة ناسفة على قوة إسرائيلية من وحدة المظليين في خانيونس حيث أدت العبوة القوية إلى مقتل ثلاثة جنود وإصابة 18 آخرين

كان الجندي قد أصيب بعد انفجار عبوة ناسفة على قوة إسرائيلية من وحدة المظليين في خانيونس حيث أدت العبوة القوية إلى مقتل ثلاثة جنود وإصابة 18 آخرين

 


أكدت مصادر طبية إسرائيلية مصرع جندي اسرائيلي في مستشفى "رمبام" في حيفا، متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال العدوان على غزة. وقالت المصادر الطبية إنّ الجندي شاحر شاليف، هو من وحدة المظليين من المستوطنة التعاونية الدينية "ألوني هَبَشان" الواقعة في هضبة الجولان السوري، وقد أصيب شاليف قبل أكثر من شهر في خانيونس بجراح بالغة الخطورة.

 

وكان الجندي الإسرائيلي شاليف قد أصيب يوم 23 تموز الماضي بعد انفجار عبوة ناسفة على قوة إسرائيلية من وحدة المظليين المختارة في خانيونس، حيث أدت العبوة القوية إلى مقتل ثلاثة جنود في حينه وإصابة 18 آخرين. وكانت إصابة الجندي في الجزء السفلي من جسمه وفي بطنه، حيث احتاج إلى 28 وحدة دم أثناء العملية الجراحية الأولى التي أجريت له في مشفى "سوروكا" في بئر السبع. وفي الفترة الأخيرة احتاج الجندي إلى "صفيحة دم" كل يوم، مما أدى إلى توجه أهله لمتبرعين من سن 18-60 عاما، من أجل التبرع بصفائح دم له ليستمر على قيد الحياة في الأسبوع الأخير. وبقي شاليف راقدا في قسم العناية المكثفة في بئر السبع حتى نقل إلى مستشفى "رمبام" في حيفا، وتوفي هناك متأثرا بجراحه بالغة الخطورة.

 

ويذكر أنه بوفاة الجندي يرتفع عدد الإسرائيليين الذين قتلوا أثناء الحرب على غزة إلى 72 عسكريا ومدنيا.

 


الجندي شاحر شاليف

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.