موضة وازياء

أبرز إطلالات النجمات بالأحمر على السجادة الحمراء

كان المشترك في إطلالات النجمات طوال العام اللون الأحمر الذي كان لون احتفالات السجادة الحمراء وظهر هذا اللون بعدد من أجمل الإطلالات في بداية العام

كان المشترك في إطلالات النجمات طوال العام اللون الأحمر الذي كان لون احتفالات السجادة الحمراء وظهر هذا اللون بعدد من أجمل الإطلالات في بداية العام

 


كان هذا الشهر حافلاً باحتفالات السجادة الحمراء، حيث أقيمت فيه 3 احتفالات منتظرة، وشاهدنا فيه العديد من الإطلالات الجميلة والأخرى التي لم تكن موفقة على الإطلاق، وقد لفتنا شيء مشترك في إطلالات النجمات طوال العام، وهو اللون الأحمر الذي كان لون احتفالات السجادة الحمراء بامتياز.

 

ظهر هذا اللون في عدد من أجمل الإطلالات على الإطلاق في بداية هذا العام، منها: إطلالة الممثلة جينيفر لورانس في حفل الأوسكار بفستان من "Dior"، وإطلالة لوبيتا نيونغو في حفل "Golden Globes".

 

واستمر اللون الأحمر محافظاً على مكانته حتى أواخر هذا العام، حيث تألقت به النجمة تايلر سويفت بلوك أميري مميز، وأوديا راش التي اختارت فستاناً رائعاً حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، كما بدا أن هذا اللون كان عنوان حفل الإيمي، حيث ظهر في العديد من الإطلالات، ومنها: إطلالة كايلي كوكو، وجانواري جونز بفستان مميز وأنيق. ولكن لم توفق جميع النجمات باختيار التصاميم المناسبة لإطلالاتهن بهذا اللون فكنّ في قوائم أسوأ الإطلالات، ومنهن: لينا دنهام ، وكريستينا هيندريكس.

 



































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.