محليات

الطيره: استقالة مدير مدرسة "توماشين" وتعيينه مفتشا في الشبكة

مدير ثانوية "توماشين" غسان فضيلي أعلن عن إيجاد حل للمشكلة بالخروج لإجازة سنوية ليعمل مفتشا في شبكة توماشين

مدير ثانوية "توماشين" غسان فضيلي أعلن عن إيجاد حل للمشكلة بالخروج لإجازة سنوية ليعمل مفتشا في شبكة توماشين

 


بعد أن هددت لجنة أولياء الأمور المركزية في ثانوية "توماشين" في الطيرة يوم أمس، بأنه فيما إذا لم يتراجع المعلمون عن الإستقالة الجماعية فسوف تغلق المدرسة، حيث كان المعلمون في الثانوية قد هددوا بالإستقالة الجماعية إعتراضا على سياسة الإدارة، وبالرغم من أن التعتيم من قبل المعلمين وإدارة المدرسة لم توضح للأهالي والطلبة عن القضية التي بات غامضة، الأمر الذي أثار سخط الأهالي الذين هددوا بالإضراب الشامل إن لم يجدوا حلا للمشكلة.

 

وعلى ضوء ذلك، أعلنت بلدية الطيرة اليوم أن مدير ثانوية "توماشين" غسان فضيلي أعلن عن إيجاد حل بالخروج لإجازة سنوية ليعمل مفتشا في شبكة توماشين، كما وأعلنت البلدية أن الأزمة التي نشأت في ثانوية توماشن تم حلها بفضل اتخاذ مديرها قراراً حكيماً بالتنسيق مع إدارة شبكة توماشن بالخروج لسنة إجازة، والعمل كمفتش للشبكة في مدارس الوسط العربي. وفي المرحلة القادمة سيدير المدرسة نائب مدير عام الشبكة من طرف توماشن إلى أن يتم البت باختيار مدير جديد في قريبا.

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.