محليات

رشق حجارة في حي الطور باتجاه الشرطة واعتقال 4 مقدسيين

تجمهر العشرات من السكان في حي الطور في مدينة القدس وقاموا برشق الحجارة باتجاه قوات الشرطة وقد أصيب ثلاثة منهم بجراح طفيفة

تجمهر العشرات من السكان في حي الطور في مدينة القدس وقاموا برشق الحجارة باتجاه قوات الشرطة وقد أصيب ثلاثة منهم بجراح طفيفة

 


أفادت مصادر في الشرطة أنه بينما قام أفراد الشرطة باعتقال مشتبه مطلوب للتحقيق في تنفيذ أعمال مخلة بالنظام، تجمهر العشرات من السكان في حي الطور في مدينة القدس وقاموا برشق الحجارة باتجاه قوات الشرطة، وقد أصيب ثلاثة منهم بجراح وصفت بالطفيفة.

 

وفي أعقاب هذه الحادثة، قام أفراد الشرطة باعتقال مشتبه مقدسي آخر لضلوعه برشق الحجارة، وتمت إحالته مع المشتبه الأول للتحقيق في مركز شرطة "كيدم - صلاح الدين".

 

وأعلنت الشرطة مساء اليوم السبت أنه على إثر تنفيذ اعتقالات المشتبهين بالإخلال بالنظام في حي الطور في القدس، تطورت مواجهات وأعمال الإخلال بالنظام في الحي، حيث شرع العشرات من الشبان، بعضهم ملثمين، برشق الحجارة، في حين باشرت قوات من الشرطة وحرس الحدود بتفريقهم مع استعمال خراطيم المياه، إلا أن الشبان شرعوا برشق مركبة رش المياه بالحجارة.

 

وتمكن أحد الشبان من تسلق مركبة رش المياه محاولا تهشيم حماية النافذه ومهاجمة أفراد الشرطة بسكين كانت بحوزته، مما حذا بأحد أفراد الشرطة الى إطلاق عيارات نارية تحذيرية بالهواء، فما كان من الشاب إلا أن هرب من المكان، بينما انزلق سائق مركبة رش المياه فاقدا السيطرة، وبالتالي انقلب مع المركبة دون تسجيل إصابات بشرية. هذا وقامت قوات الشرطة باعتقال مشتبهين برشق الحجارة، بينما تواصل الشرطة أعمالها لتفريق المخلين بالنظام، مع إمساك زمام الأمور في المكان.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.