موضة وازياء

تجنبي أخطاء الموضة مع هذه النصائح لإطلالة جذابة

نحن لسنا بحاجة لخبيرة تغيير المظهر لتساعدنا على إختيار المقاس المناسب فالنظر إلى المرآة بالعين المجرّدة يكفي لمعرفة إذا كانت الملابس فضفاضة أو ضيقة

نحن لسنا بحاجة لخبيرة تغيير المظهر لتساعدنا على إختيار المقاس المناسب فالنظر إلى المرآة بالعين المجرّدة يكفي لمعرفة إذا كانت الملابس فضفاضة أو ضيقة

 

 


هناك بعض الأخطاء الشائعة التي تقوم بها بعض السيدات تضع أناقتهنّ على المحك، وهي ذات علاقة مباشرة بطريقة إرتداء الملابس وما يتعلق بها من إكسسوارات أو إتخاذ الخيار الخاطئ للملابس بالنسبة لطبيعة الجسم أو نوع المناسبة التي تنوي الذهاب إليها. ما هي تلك الأخطاء التي وإن كانت صغيرة، فهي كفيلة بالتقليل من جاذبية إطلالتك بطريقة أو أخرى؟

 

- الصندل مع الجوارب الرجالية: مع أنها موضة اعتمدتها دور أزياء هامة، إلا أن أنها ليست مبرراً لأن تجد من يحبّها، فهي بالفعل موضة جريئة ودقيقة نوعاً ما، لذا لا ننصح باعتمادها لأن جمهورها قليل جداً وطريقة إرتدائها بشكل أنيق ليست بالسهل.

 

- سروال فوق الكاحل: فهو يجعل الساقين تظهران أقصر ويبدو كأنك إستعرتيه من صديقتك. الطول المثالي للسروال هو الذي يغطي الكاحل ويصل الى حدود القدم، وبذلك يكون طوله مثالياً خصوصاً عند لبس الكعب العالي.

 

- الملابس الرسمية مع الحذاء الرياضي: ما من شيء يفشّل الإطلالة الرسمية بالبذلة أكثر من انتعال حذاء رياضي معها، وبالأخص إذا كان من المطاط المخصص للركض أو المناسب لسروال الجينز. يمكنك إرتداء الكعب العالي مع البذلة الرسمية أو الحذاء المنخفض الشبيه بالرجالي.

 

- الملابس الضيّقة جدا أو الفضفاضة جدا: لا أحد يحب أن يعترف بأن سروال الجينز أو القميص أصبح ضيّقاً وأننا نحتاج إلى شراء أخرى جديدة، ولكن هذا لا يعني أن نحشر أنفسنا بداخلها حتى تبدو أنها ستتمزّق، كما أن الملابس الفضفاضة بشكل مبالغ فيه ستجعلنا نبدو أسمن بضعفين على الأقل. ونحن لسنا بحاجة لخبيرة تغيير المظهر لتساعدنا على إختيار المقاس المناسب لنا، فالنظر إلى المرآة بالعين المجرّدة يكفي.

 

- المبالغة في الإكسسوارات: البساطة هي كل شيء، ومع أن الإكسسوارات المتعددة كالأساور الكثيرة وطبقات السلاسل هي من آخر صيحات الموضة، غير أن الإعتدال في ارتدائها وتنسيقها مع الملابس هو مفتاح الأناقة.

 

- لا ترتدي سترة طويلة جداً مع تنورة للكاحل: إنه يعطيك شكلاً عامودياً جامداً بعيداً عن الأنوثة، والإستثناء الوحيد هو إذا كنت ذات قامة طويلة ونحيفة، مع ضرورة إضافة حزام رفيع عند الخصر لتحديد قسمي الجسم.

 

- لا ترتدي النظارة الشمسية في الأماكن الداخلية أو بعد المغرب كي لا يبدو شكلك غريباً: لا تستغربي هذا الطلب منّا، فحتى المشاهير فعلوها ونالوا نصيبهم من الإنتقادات.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.