فلسطيني

صحيفة اردنية:عباس ونتنياهو اجتمعا سرا في عمان قبل التهدئة بغزة

ذكرت صحيفة "الغد" الاردنية أن لقاء فلسطينيا إسرائيليا رفيعا غير معلن، عقد في عمان قبل أيام من توقيع اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

 ذكرت صحيفة "الغد" الاردنية  أن لقاء فلسطينيا إسرائيليا رفيعا غير معلن، عقد في عمان قبل أيام من توقيع اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

 

وبحسب ما جاء في الصحيفة ، فإن مصادر سياسية رجّحت أن اللقاء، الذي جرى برعاية أردنية، جمع في عمان الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

 

هذا ولم تذكر الصحيفة تفاصيل اللقاء السري الفلسطيني الإسرائيلي، اذ لم تستطع تحصيل تفاصيل أوفى.

 

 

ولم يصدر أي تعليق إسرائيلي رسمي بخصوص هذه الأنباء، يؤكد أو ينفي صحتها. ورجّح متابعون في إسرائيل أن يكون اللقاء، في حال عقد بالفعل، قد ناقش محادثات وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس التي جرت في القاهرة، ولا سيما نقل المطالب الإسرائيلية للجانب الفلسطيني.

 

 

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قد تطرق أمس من جديد، خلال مؤتمر صحفي خاص باتفاق وقف إطلاق النار مع الجانب الفلسطيني، إلى أفق سياسي جديد تستكشفه إسرائيل، وسئل نتنياهو إن كان الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، شريكا في هذا الأفق.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.