صحة

بلدية أم الفحم تحذر من استهلاك الحليب من مصادر غير مصادقة

ظهور حالات جديده مصابة بمرض الحمى المالطية في منطقة ام الفحم, الذي سببه اكل مشتقات الحليب من مصدر غير معروف وغير مبستر.

عممت وحدة التنمية الصحية في بلدية أم الفحم، بياناً على وسائل الاعلام تلقينا عنه نسخه وقد جاء في البيان الاتي:

"نعلمكم  انه ما زالت  هناك ظهور حالات جديده مصابة بمرض الحمى المالطية في منطقة ام الفحم, الذي سببه اكل مشتقات الحليب  من مصدر غير معروف وغير مبستر.


ونعلمكم بهذا, ان المرض ينتقل إلى الإنسان عن طريق شرب الحليب الطازج من دون غلي أو بستره أو تعقيم بالطريقة الصحيحة وكذلك تناول منتجات الألبان من مصدر غير معروف.


 من هنا نتوجه لكل  واحد منكم, حرصا على صحتكم  وتجنبا للإصابة بمثل هذا المرض الخطير الذي يسبب اعراض مزعجة ومضاعفات خطيرة, أهمها اصابة الهيكل العظمي  وأخطرها  تسبب العقم عند الذكور والإناث.


رغم هذه الخطورة من الممكن السيطرة والحد من هذا المرض ومخاطره بالامتناع من استهلاك مثل هذه المنتجات وشرائها فقط من مصدر مصادق عليه ومرخص من وزارة الصحة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.