محليات

حيفا: مقتل سيدة في حادث طرق دامٍ على مخرج انفاق الكرمل

وقع حادث طرق أليم ودام على المخرج الجنوبي لأنفاق الكرمل في مدينة حيفا بين مركبتين ودراجة نارية مما أسرف عن عدة اصابات خطيرة وأنباء عن عالقين.

وقع حادث طرق أليم ودام على المخرج الجنوبي لأنفاق الكرمل في مدينة حيفا بين مركبتين ودراجة نارية مما أسرف عن عدة اصابات خطيرة وأنباء عن عالقين.

 
 
 
وبحسب الشرطة، فان سيدة (60 عاما) قد لقيت مصرعها في الحادث فيما تستمر عمليات الانقاذ مع محاولة تخليص العالقين وتقوم الشرطة بتنظيم حركة السير في المنطقة اذ تشهد اختناقات مرورية شديدية اذ قررت الشرطة اغلاق الانفاق الى أن يتم تخليص العالقين واعادة فتح الطريق.
 
 

 

وافادت الناطقة بلسان الشرطة انه:" استمرارا للمعلومات الاولية حول حادث الطرق البالغ على المخرج الجنوبي لانفاق الكرمل لاتجاه تل ابيب ، يستشف على ان مركبة التي قطعت المفترق اصطدمت براكب دراجة نارية وبالتالي اصيبت مركبة اخرى بالحادث ."

 

وأضافت :" هذا ووفقا للشبهات الاولية يرجح احتمال عدم الانصياع للشاره الضوئية الحمراء والتحقيقات ما زالت جارية مع تنظيم قوات شرطة السير لحركة المرور هناك وشروع طواقم الانقاذ والاسعافات الاولية على احالة المصابين للمستشفيات القريبة".

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.