عالمي

قتيل وعشرات الجرحى إثر اصطدام قطارين في المغرب

قتل شخص وأصيب العشرات بجروح متفاوتة عقب خروج قطار للمسافرين عن سكته، ظهر أمس الثلاثاء، بمنطقة زناتة جنوب مدينة المحمدية قرب الدار البيضاء في المغرب

قتل شخص وأصيب العشرات بجروح متفاوتة عقب خروج قطار للمسافرين عن سكته، ظهر أمس الثلاثاء، بمنطقة زناتة جنوب مدينة المحمدية قرب الدار البيضاء في المغرب.

 

ونجم الحادث إثر اصطدام قطار سريع للمسافرين كان متجها من مدينة الدار البيضاء صوب مدينة فاس، بقطار آخر مخصص لنقل السلع والبضائع.
وأكدت بعض المصادر المطلعة أن القطار السريع خرج عن سكته، وانحرف باتجاه اليسار ليصطدم بقطار آخر كان في الاتجاه المعاكس، مما تسبب في وفاة شخص وأضرار مادية هامة، وجروح متفاوتة الخطورة في صفوف الركاب.

 

وذكر بيان للمكتب الوطني للسكك الحديدية أنه تم اتخاذ جل الإجراءات اللازمة للتكفل بالركاب، مضيفا أنه تم تجنيد العديد من العمال والموظفين لإعادة السير العادي للرحلات، كما تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.