رياضة عالمية

فضيحة لمانشستر يونايتد أمام فريق ميلتون كيننز من الدرجة الثانية

بعد ساعات على استكمال صفقة انتقال الأرجنتيني دي ماريا إلى مان يونايتد تعرض الفريق لهزيمة مذلةأمام فريق مغمور ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

بعد ساعات على استكمال صفقة انتقال الأرجنتيني دي ماريا إلى مان يونايتد تعرض الفريق لهزيمة مذلةأمام فريق مغمور ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

 

 

وتقاسم اللاعبان ويل غريغ وبينيك أفوبي أهداف المباراة الأربعة، حيث أحرز الأول الهدفين في الدقيقتين 25 و63، وأضاف الثاني هدفيه في الدقيقتين 70 و84.

 

ويلعب فريق ميلتون كينز دونز، الذي ألحق الهزيمة المذلة بمانشستر يونايتد، ضمن أندية الدرجة الثانية، وبذلك يتأهل الفريق إلى الدور الثالث، ويخرج مانشستر يونايتد من الدور الثاني، من دون حتى أن يحقق هدف الشرف.

 

وتشكل هذه الخسارة ضربة قاسية للمدرب الجديد لمانشستر يونايتد لويس فان غال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.