محليات

مصرع ناريمان عبد الرازق في حادث طرق دامٍ قرب العفولة

الشقيقة لازالت على قيد الحياة، وتخضع لعمليات مكثفة في محاولة لانقاذ حياتها بحسب ما أفادت العائلة

مصرع الشابة ناريمان عبد الرازق البالغة من العمر 36 عاما، وإصابة شقيقتها (26 عاما) بجروح حرجة، بعد تعرضهما لحادث طرق قاتل قرب العفولة.

عم الشقيقتين: الجنازة ستقم اليوم بعد صلاة العصر في قرية المقيبلة، وأجواء من الحزن تخيّم على القرية.

العائلة تلقّت انباء تنفي مصرع الشقيقة خديجة بحسب ما أفيد مسبقاً وهي لازالت على قيد الحياة وهي تخضع لعمليات مكثّفة في محاولة لانقاذ حياتها.

 


 



وبحسب المعلومات الأولية الى ان الحادث اسفر عن اصابة 10 اشخاص من ركاب السيارة التجارية وصفت اصاباتهم بالطفيفة فيما وصفت اصابة شابتين من السيارة الخصوصية باصابات خطيرة حتى البالغة.

وأضفات الناطقة بلسان الشرطة لاحقاً، أن الفتاة التي لقيت مصرعها تبلغ من العمر (36) عاما، وهي اخت السائقة (26 عاما) وكانتا تسقلان سيارة خصوصية التي اصتدمت بسيارة تجارية وجها لوجه، اذ كانت المركبة التجارية تقل 8 عمال فلسطينين من منطقة جنين، وسائق ومرافقه من قرية المقيبلة، هذا ووصفت جروحهم بالطفيفة.


واشارت طواقم الاسعاف الى أن الشابة التي تعرضت لاصابة بالغة نقلت بواسطة مروحية الى مستشفى لتلقي العلاج، فيما تم نقل باقي المصابين الى المستشفيات القريبة.

وتشير التحقيقات الأولية الى أن أحدى السيارات انحرفت عن مسارها لاسباب لم تعرف بعد، ومازالت التحقيقات مستمرة. 

 

 


تصوير: الشرطة

 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.