فن وترفيه

نوال الزغبي تتألق بالخمري في حفل تتويج ملك جمال لبنان

قدمت الزغبي خلال الحفل باقة من أغانيها المشهورة وسط تفاعل الحضور وتصفيقهم وتشجيعهم الحار كما وتمنت أن يشاركها الفائز باللقب بكليبها القادم

قدمت الزغبي خلال الحفل باقة من أغانيها المشهورة وسط تفاعل الحضور وتصفيقهم وتشجيعهم الحار كما وتمنت أن يشاركها الفائز باللقب بكليبها القادم

 


أطلت الفنانة نوال الزعبي بطلة مميزة في حفل تتويج ملك جمال لبنان ليلة أمس الإثنين، حيث ارتدت خلال الحفل فستانا قصيرا باللون الخمري. وقدمت الزغبي خلال الحفل باقة من أغانيها المشهورة، نذكر منها: غريبة هالدني، ألف ومية، يا شاغلني، وغيرها، وسط تفاعل الحضور وتصفيقهم وتشجيعهم الحار للفنانة، كما وتمنت الزغبي خلال الحفل أن يشاركها الفائز باللقب بكليبها القادم.

 

وصرحت الزغبي خلال الحفل قائلة: "أنا أحضر حاليا لإطلاق ألبومي الجديد، والذي يتضمن أغنية مصرية وواحدة لبنانية، وما زلت محتارة أي منهما سأطلقها أولا". وأضافت النجمة قائلة: "لم أشترك في لجنة تحكيم ملك جمال لبنان بسبب انشغالي بتأدية الأغاني على المسرح، ولكن لدي الشرف بالمشاركة".

 

ومن الجدير بالذكر أن الفائز بلقب "ملك جمال لبنان" لهذا العام هو الشاب ربيع الزين، بينما لقب الوصيف الأول كان من نصيب جان بول بيطار، والوصيف الثاني إيلي جريس، والوصيف الثالث كامل رعد، والرابع محمد عقل.

 

 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.