مرأة

التخلص من مشكلة ترهّل الثديين بنصائح بسيطة

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ترهل الثديين، مثل الحمل والرضاعة التدخين، أو التقدم في العمر، ولكي تحسني مظهر الثديين وتحميهما من الترهل إليك هذه النصائح

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ترهل الثديين، مثل الحمل والرضاعة التدخين، أو التقدم في العمر، ولكي تحسني مظهر الثديين وتحميهما من الترهل إليك هذه النصائح:

 

• الحفاظ على وزن مستقر عن طريق ممارسة الرياضة بشكل منتظم وإتباع نظام غذائي متوازن حيث أن تقلّبات الوزن من زيادة أو فقدان؛ بانتظام يمكن أن يؤدي إلى تمدّد أنسجة الجلد وهذا يمكن أن يؤثر على مرونة الثدي.

 

• تجنّب الإفراط في ممارسة الرياضة: الإفراط في أي شيء يضرّ بالجسم بما في ذلك الإفراط في ممارسة الرياضة والذي يمكن أن تؤثر سلباً على مرونة ثدييك على وجه الخصوص.

 

• شرب كميات كافية من المياه: شرب ما يكفي من أكواب الماء كل يوم للحفاظ على ترطيب جسمك فالبشرة تصاب بالتجاعيد والترهل عندما تفقد ترطيبها.

 

• ارتداء حمالة صدر مناسبة المقاس وداعمة: من المهم جداً اختيار حجم حمالة الصدر الصحيح، مع التأكد من أنها تحافظ على شكل الثدي وتدعمه. عندما تصبح أشرطة حمالة الثدي مطاطة أكثر من اللازم قومي بتقصيرها أو استبدالها تماماً.

 

• التدليك: للحفاظ على استدارة الثدي الطبيعية استخدمي مرطب للبشرة لدهان الثديين يومياً. المرطب سوف يحافظ على ليونة الجلد ويساعد ثدييك على الاحتفاظ بمرونتهما. لذا يُنصح بتدليك الثديين بلطف في حركة دائرية من أعلى إلى الأسفل، والعكس بالعكس لمدة 10 دقائق على الأقل كل يوم.

 

• إتباع نظام غذائي صحي: إتباع نظام غذائي صحي أمر ضروري جداً لمحاولات تجنب ترهل الثدي. جسمك يحتاج نظام غذائي متوازن لبناء الخلايا السليمة، بما في ذلك أنسجة الثدي الجديدة. فيتامين "هـ ، د" بالأخص من الفيتامينات المهمة جداً لصحة الجلد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.