محليات

اعتقال مشتبهين من الطيبة بسرقة سيارات من هرتسليا

من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الأحد إحالة المشتبهين المعتقلين الى محكمة الصلح في تل أبيب لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية

من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الأحد إحالة المشتبهين المعتقلين  الى محكمة الصلح في تل أبيب لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية

 


في أعقاب تزايد عمليات سرقة السيارات من مواقف للسيارات في هرتسليا، وتحديدا في شارع "جبوتنسكي"، بادرت قوات من شرطة تل أبيب ومخبريها بنصب كمين، حيث لاحظت بمشتبهين يغادران سيارة وقاما بإقتحام مركبة مركونة في المكان، فقام أفراد الشرطة باعتقالهما، فقام المشتبهان بمهاجمتهم بقضيب من الحديد، في حين شرع مشتبه ثالث، الذي كان بانتظارهما في السيارة، بالهرب محاولا تفادي حواجز الدوريات التي كان قد تم وضعها بالطريق، فارتطم بسيارات أخرى مركونة بالجوار، واعتلى رصيفا وعاد نحو مكان توقف القوات، والذين قاموا بدورهم بإطلاق النيران باتجاه المركبة تفاديا لعملية دهسهم.

 

هذا وتمت مطاردة السيارة الهاربة والمشتبه على طول الطريق حتى شارع رقم 5، حيث قام سائقها بالإلتفاف بسرعة بالغة الى الإتجاه المعاكس وقد واصل سفره بعكس حركة السير حتى شارع رقم 6، وتوارى عن الأنظار، إلا أنه تم لاحقا ضبط السيارة المشبوهة بالقرب من مدينة الطيبة، وتبين من خلال عمليات الفحص أنها مسروقة من منطقة تل أبيب. وتبين أن سائق السيارة قام بحادث سير قبل فراره، كما وتم العثور بداخلها على أغراض مسروقة مختلفة، تضمنت معدات متطورة لإقتحام وسرقة السيارات.

 

هذا ومن المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الأحد المقبلة إحالة المشتبهين المعتقلين، والذين تبين أنهما من سكان مدينة الطيبة والبالغين من العمر حوالي 32 عاما، الى محكمة الصلح في تل أبيب لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية.

 





 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.