موضة وازياء

جدد إطلالتك بألوان حيوية ومنعشة هذا الصيف

منصات العروض من باريس ولندن الى ميلانو تلألأت بتدرجات لونية مختلفة وإن كنت تتحلى بمقدار كبير من الجرأة فيمكنك مزج بعض الألوان في إطلالة واحدة

منصات العروض من باريس ولندن الى ميلانو تلألأت بتدرجات لونية مختلفة وإن كنت تتحلى بمقدار كبير من الجرأة فيمكنك مزج بعض الألوان في إطلالة واحدة

 


تظهر أزياء الصيف نابضة وحيوية ومشرقة، تقطف من قوس قزح أجمل التدرجات لتهديك قطعاً بعيدة عن المألوف بإشعاعها رغم ألوانها الأحادية، إذ من شأنها أن تبعد عن خزانتك شبح الرتابة، لتضخ فيها جرعة من التجدد والحيوية.

 

الواقع أن منصات العروض من باريس ولندن الى ميلانو تلألأت بتدرجات لونية مختلفة، فلمَ لا تتجرأ هذا الصيف وتستعد لتبني هذه الأنماط؟ وإن كنت تتحلى بمقدار أكبر من الجرأة فيمكنك مزج بعض الألوان في إطلالة واحدة، شرط أن تتقن عملية التنسيق هذه. فإن أردت على سبيل المثال تنسيق حذاء أخضر مع ربطة عنق حمراء أو صفراء وكنزة زرقاء، حاول أن تضفي توازنا على مظهرك عبر اعتماد سروال كحلي أو سروال جينز داكن وخالٍ من التفاصيل.

 

على أي حال، بعد جولة على بعض دور الأزياء المرموقة، نعود إليك بخلاصة عن أبرز الألوان لمساعدتك في تجديد خزانتك وضمان أناقة مشعّة بإتقان خلال الصيف:

الأحمر: لون السلطة والقوة والشغف بامتياز. يعبّر عن رجل واثق من نفسه، يدرك جيدا ما يريد، كما يُحدث وقعاً أينما مرّ. لذلك إن كنت تتمتع بشخصية فذّة، حاول هذا الصيف لتجربة الأحمر. يمكن تبني قطعتين، وإن كنت ترغب في اقتناء هذا اللون لكن لا تتمتع بالجرأة الكافية، فحاول أن تزيّن إطلالتك ببعض الإكسسوارات. حذاء رياضي أحمر يفي بالغرض. وإن كنت تسعى لإطلالة رسمية إنما غير كلاسيكية، فينصح بربطة عنق حمراء.

 

الأحمر الداكن: هذه الدرجة اللونية تلطّف حدة الأحمر، وتجعله أكثر في المتناول مقارنة بالأحمر النابض. يمكنك أن تستعين بهذا اللون لتضخ جرعة من الحيوية في أسلوبك. ينصح كثيرا به لأصحاب البشرة السمراء أو حتى الحنطية. 

 

الأصفر: لون التفاؤل والإنفتاح. إجعل الأصفر خيارك من دون أي تردد خلال هذا الموسم، وذلك من أجل إطلالة مبتكرة متفلّتة من القيود الروتينية، فالأصفر ينبض بالتجدد. يُنصح بسروال رمادي أو كحلي، كما يمكن اعتماد سروال أصفر مع قطعة داكنة اللون في الجزء العلوي. كذلك، حاول أن تضيف لمسة مميزة الى إطلالتك باعتماد وشاح أصفر أو حقيبة يد. أما إذا كنت تفضل التمسك بالألوان الحيادية مع لمسة جريئة، فينصح بسترة صيفية صفراء مع سروال جينز أزرق.

 

الأزرق: ينضح هذا اللون بالثقة والجاذبية بإمتياز، إنه لون الصيف المفعم بالإنتعاش، فهو يرمز الى زرقة السماء والبحر، فلا بد من أن يكون الخيار رقم واحد لدى أصحاب البشرة السمراء، ذلك أنه يبرز جمال بشرتهم على النحو الأفضل. 

 

الأخضر: يقترن بمعاني التوازن والإزدهار، وكن على ثقة بأن هذا اللون يمنحك طاقة إيجابية طوال اليوم. وإن كنت من هواة مزج الألوان، يبقى الأخضر السبيل الأنجح لإطلالة نابضة.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.